حصريا مشاهدة جميع افلام عنتيل الغربية اون لاين

مشاهدة , افلام , العنتيل , مباشرة , 2014 , عنتيل الغربية, مباشر , كاملة, أون لاين 
تحميل , افلام , 2014 , عنتيل الغربية , مباشر , كاملة, أون لاين
تحميل , افلام , اجنبى , 2014, عنتيل الغربية  ,  كاملة
                                                         فيلم , 2014 , عنتيل الغربية  , كاملة , مباشر                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                               للمشاهدة اضغط لايك واعمل تعليق لتظهر جميع الفديوهات عدد الفيديوهات 62 فيديو كامل جودة HD
http://ashabzaman.blogspot.com/
http://ashabzaman.blogspot.com/
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                             

فضيحة "عنتيل الغربية" كانت الحدث الأكبر الذى شغل الرأي العام على مدار الساعات الماضية، خاصة بعد خروج قيادات الحزب السلفي ورموز الدعوة السلفية، ليتنصلوا من صاحب الفضيحة الجنسية، مهددين برفع دعاوى قضائية ضد مشوهيهم.

بعد نشر 62 فيديو ساخن.. «عنتيل الغربية» يمارس الرذيلة مع عشرات السيدات
يكد يسدل الستار على فضيحة أنور البلكيمي وعلي ونيس، إلا وتبعه فضيحة أخرى بمركز السنطة في محافظة الغربية، لشخص ملتحٍ يدعى ممدوح حجازي، نشرت له مقاطع فيديو تجاوزت 62 مقطعًا.

وتداول أهالى مدينة السنطة مقاطع الفيديو،  وكشفت عن قيام المتهم بممارسة الرذيلة مع عشرات السيدات والفتيات، بينهم منتقبات وبنات لم تتعد أعمارهن 16عامًا.

نادر بكار يكشف علاقة عنتيل الغربية بحزب النور

ونفى نادر بكار المتحدث الإعلامي لحزب النور السلفي، خلال مداخلة هاتفيه له على إحدى الفضائيات أي علاقة للمتهم بحزب النور، قائلًا: «لا علاقة للمتهم بحزب النور، ولم يكن عضوًا به، واحنا هنرفع قضية على أي حد يقول إن هناك علاقة بين المتهم وبين الحزب".

وأضاف بكار: «الدعوى القضائية التي سوف نقيمها، سنختصم فيها أي شخص أساء إلى حزب النور، سواء كان إعلاميا أو مواطنا عاديا، بسبب التشهير".

بالفيديو.. عمرو أديب يكشف طريقة تسريب فيديوهات «عنتيل الغربية»
ومن جانبه، علق الإعلامي عمرو أديب خلال حلقة الأمس من برنامج "القاهرة اليوم"، قائلا: إن "عنتيل حزب النور"، كما أطلقت عليه الصحافة، هو شخص «مريض»، مشيرا إلى أنه تسبب في أكثر من واقعة طلاق بعد أن ذهبت الفيديوهات الخاصة بممارسته للجنس مع بعض الزوجات إلى أزواجهن.

وأكد أديب أن الأمر لا يقتصر على الإساءة لحزب النور، لكنه تخطى ذلك إلى الإساءة للإسلام ، كما أشار أديب إلى إنكار حزب النور لانتماء هذا الشخص إليه، مشيرا إلى أن الحزب أعلن أنه سوف يقاضي من يقول إن الرجل ينتمي له.

بالفيديو.. أديب: تمرد عملت حفلة على حزب النور.. والسلفيين «فرشوا لهم الملاية»
وحول هجوم حركة تمرد على الحزب قال أديب: «واضح إن الحفلة اليومين دول على حزب النور، بس أنا مش مع نظرية الكلينكس، اللي هو طول مانت محتاج المؤسسة دي تبقا معاها، ولما ماتكونش محتجاها تهاجمها وتشتم فيها».
وأضاف: «هناك معركة مستعرة دلوقتي بين حركة تمرد وحزب النور، فالنور طبعًا قام فارش الملاية»، متابعًا: «يا جماعة ماينفعش لازم تتضامنوا مع بعض، بلاش غرور، علشان ماتتفرقش بينا السبل».

أحمد موسى: اللى عايز فيديوهات جديده لعنتيل الغربية معايا منها كتير
أما الإعلامي أحمد موسى فقال إن بحوزته صور وفيديوهات عديدة لـ"عنتيل الغربية"، الذي أشارت تقارير إعلامية إلى وجود علاقة بينه وبين حزب النور، قائلًا: «الكام صورة اللي شوفتوها دي، في قدهم من هنا لحد بكرة، ده لو انتوا عايزين يعني».

وأضاف موسى، خلال برنامجه "على مسؤوليتي": «بس إحنا مانعين ننشر أي حاجة تاني عن الواقعة دي، ومانعين إننا نكشف وجوه السيدات اللي تغرر بهم من جانب الشيخ السلفي، اللي استغل ظروفهم المادية الصعبة».

جار عنتيل الغربية يكشف مفاجأت لأول مرة
وقال أحد جيران عنتيل الغربية، قال إنه كان يستقطب السيدات ويصورهن عرايا داخل شركته، مؤكدًا أنه في الوقت ذاته كان يؤم الناس في المسجد وكان أهالي البلده يثقون فيه ثقة عمياء.

وأضاف جار العنتيل، خلال مداخلة هاتفيه على إحدى القنوات الفضائية، إن العنتيل يتبع حزب النور السلفي، وكان يقوم بعمل الدعايا لهم وكان المتحدث الرسمي للنور بالغربية، مشددًا على أن جميع أفراد بلده في الغربية يعرفون جيدًا أنه ينتمي لحزب النور .

وتابع: «مقاطع الفيديوهات الجنسية المنتشرة، تسببت في حدوث حالات طلاق عديدة بالغربية».

تسريب فيديوهات «عنتيل الغربية» في هذا التوقيت، كانت بمثابة رصاصة قاتلة للحزب، خاصة مع اقتراب موعد الانتخابات البرلمانية، الأمر الذي سيؤثر بالسلب على مرشحي الحزب السلفى.

وأشارت أصابع الاتهام إلى الأمن، هو ما قاله أحد قيادات حزب النور، مؤكدا أن هناك محاولات دائمه ومتكرره لتشويه صورة كل من ينتمي إلى حزب النور والدعوة السلفية.

قيادي النور الذى فضل عدم ذكر اسمه قال: "إن قيام المواقع الإلكترونية بنشر هذه الفضيحة وإلصاقها بحزب النور فى توقيت واحد، يؤكد أن هناك أياد تحاول أن تنال من سمعة الحزب، خاصة وأن صاحب هذه المقاطع الجنسية لا ينتمي من قريب أو بعيد للحزب أو الدعوة السلفي.منقول عن موقع  التحرير



تعليقات

  1. جامدموت

    ردحذف
    الردود
    1. حسبي الله ونعم الوكيل

      حذف
  2. فين الافلام

    ردحذف
  3. شكررررررررررررررررررا

    ردحذف
  4. شكرررررررررررررررررررا

    ردحذف
  5. شكررررررررررررررررررا

    ردحذف
    الردود
    1. حسبي الله ونعم الوكيل

      حذف
  6. سسسسببببببببببببببب

    ردحذف
  7. الله يهديه

    ردحذف
  8. تحت السواهي دواهي

    ردحذف
  9. بكره تشوف مصر

    ردحذف
  10. بكره تشوف مسر

    ردحذف
  11. هو فين الافلالم يا عم

    ردحذف
  12. هذه هى النهايه

    ردحذف
  13. عنيل الغربية

    ردحذف
  14. لووووووووووووز

    ردحذف
  15. ااااااااااااا

    ردحذف
  16. هاااااااااااااايل

    ردحذف
  17. فين الافلام

    ردحذف
  18. اجمل افلام مثير

    ردحذف
  19. ممممممم

    ردحذف
  20. مشكوووووووووووووووور

    ردحذف
  21. حرم عليك ياشيح

    ردحذف
  22. شكرا يا مان

    ردحذف
  23. جيددددددددددددددددددددددددددد

    ردحذف
  24. بصرحة مية مية

    ردحذف
  25. جميل جدا

    ردحذف
  26. نملاىرلالا

    ردحذف
  27. اممممممممممممممممممممممممممممممممممم

    ردحذف
  28. ياريت يكون كامل

    ردحذف
  29. ttttttttttt

    ردحذف
  30. جميل بس يشتغل

    ردحذف
  31. شو حلوووو كتير

    ردحذف
  32. يسلفق ليريء

    ردحذف
  33. فضائح مصريه

    ردحذف
  34. شكرررررررررررررررا

    ردحذف
  35. جامد جدا

    ردحذف
  36. تمام قوى

    ردحذف
  37. جججججججججججججججججججججيد

    ردحذف

إرسال تعليق