مشاهدة - مباشرة - فيلم - The Notebook - اون لاين


......

رجل عجوز يقرأ لأمرأة تقاربه في العمر داخل مصحة لكبار السن رواية تدور حول قصة حب صيفية جمعت بين آلي"راشيل
 ماكادامز" و نواه"رايان جوسلنج". القصة تنتهي بنهاية الصيف عندما أجُبرت آلي بواسطة عائلتها علي الرحيل، بعد أن رفضوا ان يكون نواه هو عريسها بسبب فقره، وبساطة حال عائلته، بينما عائلة آلي أثرياء.

ويتفرق نواه وآلي، ولكن نواه يظل يكتب خطابات لحبيبته كل يوم..كتب لها 365 خطاباً لمدة عام كامل! ولكن أياً منها لم يصل لها..وبعد عدة أعوام تقابل آلي جندياً وسيماً ثرياً يدعي لون تجد وعائلتها فيه عريساً مناسباً لها خاصة انه يحبها..وهكذا تتم خطبة آلي و لون، إلي ان -بالصدقة البحتة- ترتطم آلي بصورة لنواه في جريدة اجتماعية امام منزل فاخر في قريتهما القديمة.

كان اخر مرة رأت فيها آلي هذا المنزل كان قديماً متهدماً مهجوراً، الا ان نواه قال لها حينها انه سيبتاعه ويجهزه من أجلها بأفضل صورة. الان تري آلي صورة نواه امام المنزل الذي صار فاخراً وتعرف انه أوفي بوعده بعد كل هذه السنوات.
يدق قلب آلي بعنف من جديد..انها لم تنسي حبها القديم بعد، وتقرر ان تذهب لتري نواه لتعرف كيف حاله وماذا يفعل..وعندما يتقابلا بعد كل هذه السنوات، تتفجر المشاعر القديمة ويستعيدا أجمل قصة حب شهدتها هذه القرية البسيطة، وتعرف آلي انها لن تستطيع ان تترك حبيبها ثانية، وانها ستتخلي عن خطيبها الثري من أجله.

والمفاجأة الأخيرة بالفيلم هي ما آل إليه حال نواه وآلي بعد سنوات طويلة من العمر والكبر في السن سوياً. هذا ما سأتركه لك لتعرفه بنفسك من الفيلم....
......

تعليقات