8 أفلام مميزة ستشعل صيف 2015


8 أفلام مميزة ستشعل صيف 2015

Large

رغم وجود أعداد كبيرة من الأفلام المتنوعة العام المقبل، مثل Godzilla و Transformers: Age of Extinction و Fast & Furious 7 و  The Amazing Spider-Man K2 إلا أن عام 2015 مختلف تماماً عما نتوقع، وهذا بسبب أجزاء إضافية لسلاسل شهيرة، أو أعمال سبقتهادعاية كبيرة وتم رصد ميزانية ضخمة لها.

 

اقرأ أيضاً:

أفضل 5 طرق لموت الرجال في الأفلام الأمريكية

كيف تحمّل أفلاماً مجانية؟

5 أفلام عليك مشاهدتها مرتين كي تفهمها

Large

 

يأتي لنا الجزء الثاني بقصة جديدة مشوقة وإطلالة جديدة مع أبطال الأرض الخارقين مثل الرجل الحديدي و"ثور" و"الرجل الأخضر" و"ناتاشا" و"كابتن أميركا" ليجتمعوا سوياً من أجل حماية الأرض من تهديد العدو الآلي القوي "أولترون
Large
بعد نجاح الجزء الأول من فيلم "سوبرمان" هذا العام، قامت الشركة المنتجة بالإعلان عن جزء جديد له سيضم "فارس الظلام" أو "باتمان" الذي يقاتل "سوبرمان" باحثاً عن حقيقة مجيئه إلى الأرض وسبب تدميره لمدينة "متروبليس"، مازال السيناريو غير مكتمل حتى الآن، وسيلعب دور "باتمان" النجم والمخرج الشهير "بين أفليك".
Large
 
بعد ثلاثية رائعة من Jurassic Park قام المنتج "كولين تريفور" بالتخطيط لجزء جديد ليتوسع فيه لنقل الديناصورات من الجزيرة إلى العالم البشري، ويستعد المخرج المخضرم "ستيفن سبيلبرغ" ليتولى المشروع عند بدء التصوير.
Large
 
جزء جديد من أفلام "المدمر" يأتي لنا عام 2015، لا يوجد تفاصيل عن قصة الفيلم ولكن محتمل أن يقوم بالتمثيل مرة أخرى العملاق "أرنولد شوارزنيغر" أو المصارع المشهور "ذا روك" بدور الآلي، وكل ما خرج للعلن أن المخرج المشهور "آلان تايلور" سيتولى إخراج الفيلم .
Large
 
تأتي لنا شركة الرسوم المتحركة "بيكسار" بعمل جديد يتشوق له الجميع بأحداث خيالية تدور في عقل فتاة قبل سن المراهقة، سيكون الفيلم بأصوات "إيمي بوهلر" و"ميندي كالينغ" و"لويس بلاك" في الأدوار الرئيسية.
Large
 
بعد مرور 17 عاماً من فيلم الخيال العلمي "يوم الاستقلال" الذي آثار ضجة كبيرة في عالم السينما، يعود "رولاند إمريش" بمفتاح جديد لعمل جزء ثاني لا نعرف أي تفاصيل عنه، ولكن قيل إن كل من النجمين "جيف غولدبلوم" و"بيل بولمان" وربما "ويل سميث" سوف يعودون للانضمام
Large
بعد تلك الشهرة الكبيرة التي حققتها لعبة الفيديو Assassin’s Creed في الأعوام السابقة، يأتي لنا الممثل الرائع "مايكل فاسبندر" بدور البطل ذو الرداء في مغامرة جديدة في حقبة مختلفة من الزمن في أحياء إيطاليا.
Large
 
فيلم جديد للمخرج "إدغار رايت" من إنتاج شركة "مارفيل" المتخصصة في أفلام الأبطال الخارقين، عن قصة حياة العالم "هانك بام" الذي يتحول إلى "الرجلة النملة"، لا يوجد حتى الآن أي تفاصيل أخرى عن الفيلم.

تعليقات