اجمل اهداف كاس عالم 2014

     اتفرج على احلى اهداف كاس عالم 2014                                                                                                                                                                                                                                                                                            

   بالفيديو.. أجمل 10 أهداف في مونديال البرازيل

الإثنين 14-07-2014 14:56 | كتب: غادة غالب
شهدت منافسات كأس العالم لكرة القدم 2014 العديد من الأهداف الرائعة، وبعد وصول مونديال البرازيل إلى نهايته، مع النهائي الكبير بين ألمانيا والأرجنتين، يأتي الوقت لتذكّر الأهداف الأجمل على الإطلاق والتي تم إحرازها في البطولة، وعرض موقع «إن بي سي» الإخباري الأمريكي، أجمل 10 أهداف في المونديال من أصل 171 هدفا.
10- هدف «ميسي» في نيجيريا
سجل نجم نادي برشلونة وقائد المنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، هدفًا رائعًا من ضربة حرة في مرمى المنتخب النيجيري في الدقيقة الأولى من الوقت البدل عن ضائع أعطت الأرجنتين هدفها الثاني في المباراة.
9- هدف «جونز» في البرتغال
سدد لاعب خط وسط المنتخب الأمريكي، جيرمين جونز، بقدمه اليمنى كرة رائعة من 25 مترا سكنت شباك البرتغال في الدقيقة 64 ليدرك التعادل.
8- هدف «روبن» في إسبانيا
حقق آريين روبين لاعب منتخب هولندا أفضل معدل سرعة للاعب كرة من خلال هدفه في منتخب إسبانيا حيث وصلت سرعته خلال الهدف إلى 37 كيلومتر في الساعة، في الدقيقة 80 بعد خطأ فادح للحارس «كاسياس».
7- هدف «رودريجيز» في اليابان
سجل جيمس رودريجيز، الهدف الرابع لمنتخب كولومبيا أمام اليابان في الدقيقة 90 من عمر المباراة، في الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة بكأس العالم 2014، لتصبح النتيجة تقدم النمور الكولومبية بثلاثة أهداف مقابل هدف.
6- هدف «لويز» في كولومبيا
سدّد اللاعب البرازيلي، ديفيد لويز، في الربع النهائي أمام كولومبيا الركلة الحرّة الأجمل في كأس العالم.
5- هدف «شاكيري» في هندوراس
وضع اللاعب السويسري، شيردان شاكيري، منتخب بلاده في المقدمة أمام الهندوراس، بتسجيله هدفا رائعا في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، من تسديدة صاروخية خارج المنطقة، لم يستطع الحارس «فالاداريس» التصدي لها، بعدما ذهبت إلى أعلى يسار المرمى، قبل أن يسجل الثاني بمرور نصف ساعة، بعد انفراده بالحارس ليسدد الكرة بالزاوية اليسرى.
4- هدف «جوتزه» في الأرجنتين
أحرز اللاعب الألماني، ماريو جوتزه، هدف المباراة القاتل في مرمى الأرجنتين في الدقيقة 113 من زمن المباراة والتي امتدت لشوطين إضافيين بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.
3- هدف «كاهيل» في أستراليا
سجل اللاعب تيم كاهيل أحد أجمل و أروع أهداف المونديال البرازيلي، بعد أن سدد كرة قوية على الطائر سكنت شباك حارس أستراليا بعد استغلاله تمريرة طولية من منتصف الملعب.
2- هدف «فان بيرسي» في إسبانيا
كسر اللاعب الهولندي، روبن فان بيرسي، مصيدة التسلل بشكل رائع وطار في الهواء ليقابل كرة عرضية من دالي بليند، وساعدت قفزته على وضع الكرة ببراعة في مرمى الحارس الإسباني، ايكر كاسياس، الذي اكتفى بمشاهدة هدف التعادل 1-1.
1- هدف «رودريجيز» في أوروجواي
خطف اللاعب الكولومبي، جيمس رودريجيز، الأضواء بعد تسجيله هدفا مذهلا في دور الـ16 في مرمى أوروجواي بعد تبادل للكرات العالية بين لاعبي الفريقين بالقرب من منطقة جزاء أوروجواي في الشوط الأول وصلت الكرة نحو «رودريجيز» وهو على بعد 25 مترا من المرمى.


تعليقات