وصف صحفى بمجلة اتشيلسى لمحمد صلاح باق بالبلوز


صحفى بمجلة تشيلسى لـ”كايرو كورة”: صلاح باق بالبلوز





تأكد بشكل رسمى عدم مغادرة النجم المصرى محمد صلاح، صفوف فريقه الحالى تشيلسى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما ترردت بعض الأنباء التى أشارت إلى قرب رحيل جناح البلوز كإعارة إلى أحد الأندية الإنجليزية.

وتحدث الصحفى الإنجليزى جارى تافوس، محرر المجلة الرسمية لتشيلسى ومعلق شبكة “سكاى سبورتس” الإنجليزية فى حواره عبر “تويتر”، لـ”كايرو كورة”، بوابة “اليوم السابع” الرياضية، مؤكدا بقاء الدولى المصرى محمد صلاح فى صفوف تشيلسى بسبب تمسك البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى للبلوز بالفرعون لما يملتكه من إمكانيات كبيرة ستجعله يحصل على مكان أساسى فى تشكيل متصدر الـ”بريمير ليج” خلال الموسم الجارى.

1

وأشار تافوس إلى أنه تحدث مع مورينيو عقب مباراة إيفرتون عن مصير صلاح، حيث أكد “سبيشال وان”، أن “مو”، كما تنادى جماهير تشيلسى “بيكاسو” الكرة المصرية، من الركائز التى لن يتخلى عنها البلوز هذا الموسم، نظرا لضغط المباريات فى المرحلة المقبلة، التى ستجعله يعتمد على كل اللاعبين فى قائمة الفريق.

وأوضح الصحفى الإنجليزى، أن مشكلة صلاح كانت فى عدد اللاعبين الأجانب بالبلوز، ولكن بعد رحيل فان جينكل وتوريس إلى ميلان على سبيل الإعارة والتعاقد مع ريمى،فقط، أصبح موقف الفرعون فى صفوف تشيلسى آمنا.

كما أن إعلان صلاح وصوله إلى مصر ومغادرته إنجلترا يدل على أنه لن ينتقل إلى أى فريق، بسبب حاجة أى ناد إلى إجراء الفحوصات الطبية للاعبيه الجدد، وهو لن يحدث بعد مغادرة ميسى العرب.

تعليقات